محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا 

محافظ الغربية يشهد الاحتفال  بالمولد النبوي الشريف بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا 
محافظ الغربية يشهد الاحتفال  بالمولد النبوي الشريف بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا 

كتب عصام عمارة

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  احتفال مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف من داخل  المسجد الأحمدي بطنطا، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، العميد هاني عامر المستشار العسكري، المهندس علي عبد الستار السكرتير المساعد، والشيخ خالد خضر وكيل وزارة الأوقاف و الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية، ولفيف من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.


وتحدث  الشيخ خالد خضر وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة عن مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم، وسيرته العطرة والدروس المستفادة منها، وضرورة التأسي بخلقه الكريم في تعامل الناس مع بعضهم البعض، واتباع منهج النبي محمد في الوسطية والاعتدال والرحمة والتواضع.

اقرأ أيضا| بالصور.. جامعة سمنود التكنولوجية بالغربية تستقبل الطلاب الجدد

وفي ختام كلمته، دعا وكيل وزارة الأوقاف المولى عز وجل، أن يعي هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على المصريين  وأن يحفظ مصر وأهلها، وأن يديم علينا الأمن والأمان، واختتمت الاحتفالية بتقديم ابتهالات دينية ومدائح نبوية قدمها الشيخ محمد جاد.

ووجه المحافظ التهنئة لأهالي الغربية بهذه المناسبة العطرة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة، قيادة وشعبا من كل مكروه وسوء، وأن يديم الفرح والسرور على الجميع.